الثلاثاء، 20 مارس 2012

الزمالك يهزم حرس الحدود بصعوبة ودياً


حقق فريق الزمالك فوزاً صعباً على حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة الودية التي أقيمت بينهما الثلاثاء بالملعب الفرعي باستاد القاهرة ضمن استعدادات الفريق الأبيض لمباراته المقبلة أمام أفريكاسبورت من ساحل العاج في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا والمقرر لها في يوم 25 من الشهر الجاري.

بدأ فريق الزمالك المباراة بتشكيل يضم كل من محمود عبد الرحيم "جنش ، وهاني سعيد ومحمود فتح الله وحازم إمام ومحمد عبد الشافي وإبراهيم صلاح ونور السيد وأليكسيس موندومو وأحمد حسن وعمرو زكي ورزاق.
وجاء الشوط الأول قوياً وكان الحرس أكثر سيطرة وخطورة على مجريات الشوط الأول
ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني لفريق الزمالك بميدو وأحمد سمير وأحمد جعفر وشيكابالا بدلاً من رزاق وعمرو زكي وموندومو وحازم إمام.
واستطاع أحمد جعفر أن يحرز هدف التعادل للفريق الأبيض، وواصل كل فريق محاولاته لإحراز هدف الفوز واستطاع أحمد عيد عبد الملك أن يحرز الهدف الثاني للفريق العسكري، وبعدها تعادل سعيد محمد قطة للزمالك.
وقبل نهاية المباراة بسبع دقائق يقوم حكم المباراة بطرد أحمد عيد عبد الملك للاعتراض، و يحرز أحمد سمير الهدف الثالث للزمالك لينتهي اللقاء بفوز الفريق الأبيض على الحرس بثلاثة أهداف مقابل هدفين